devmaster
اهلا بزائرنا العزيز ندعوك للتسجيل في المنتدى


برامج-أفلام-اغاني-رياضة.....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
الله لا إله إلا                والله أكبر               و لا حول و لا قوة الا بالله

شاطر | 
 

 فوز تشيلسي وارسنال وتعادل مانشستر وليفربول بالدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed



عدد المساهمات : 33
نقاط : 99
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: فوز تشيلسي وارسنال وتعادل مانشستر وليفربول بالدوري الانجليزي   الخميس نوفمبر 11, 2010 7:39 pm

قاد الغاني الدولي مايكل ايسيان فريقه ، تشيلسي ، لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن سجل له هدف الفوز (1/صفر) في شباك فولهام مساء أمس الأربعاء في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة. وجاء هدف ايسيان بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة مستغلا العرضية الرائعة لسالمون كالو ، قبل أن يتعرض للطرد بسبب تدخلين عنيفين مع كلينت ديمبسي.

وقال كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني لتشيلسي ، :"لم يكن هناك أي تدخل خطير ، اعتقد أنه ذهب باتجاه الكرة ، الكرة الأخيرة في المباراة ، كرة مهمة ، لا أعتقد أنه ارتكب مخالفة حمقاء ، حاول انتزاع الكرة ، ونجح في ذلك بالفعل ، ولا أعتقد أنه يستحق الطرد". ورفع تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة بينما تجمد رصيد فولهام عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي على ملعب مانشستر سيتي في ديربي المدينة. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني مقابل 21 نقطة لسيتي في المركز الرابع. وجاءت مباراة ديربي مانشستر مخيبة لآمال جميع من كان ينتظر هذه المواجهة التي تجمع بين العملاقين.

وأتت الفرصة الحقيقية الوحيدة في المباراة في الدقيقة 35 بعدما ارتطمت كرة الضربة الحرة المباشرة التي سددها الأرجنتيني كارلوس تيفيز ، لاعب مانشستر يونايتد السابق وسيتي الحالي ، في العارضة. وجاء الشوط الثاني أكثر حيوية ولكن لم تسنح للفريقين أي فرص حقيقية ، باستثناء تسديدة من بابلو زاباليتا ولكنها علت الشباك قبل خمس دقائق على النهاية.

وأهدر فريق ليفربول نقطتين ثمينتين وفرط في فوز ثمين على ملعب ويجان ، ورضي بالتعادل 1/1 . وتقدم ليفربول بهدف بعد مرور ثلاث دقائق عن طريق المهاجم الأسباني الدولي فرناندو توريس ثم تعادل ويجان بتوقيع الكولومبي هوجو روداليجا في الدقيقة 52 .

ورفع ليفربول رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع مقابل 11 نقطة لويجان في المركز الثالث من القاع. وقاد المهاجم المغربي مروان الشماخ فريق ارسنال لانتزاع ثلاث نقط غالية جاءت عبر الفوز على ملعب ولفرهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما الشماخ.

ورفع ارسنال رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند تسع نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وفي باقي المباريات فاز بلاكبيرن على مضيفه نيوكاسل 2/1 وأستون فيلا على ضيفه بلاكبول 3/2 وتعادل ويستهام يونايتد مع ضيفه وست بروميتش البيون 2/2 وتعادل إيفرتون مع بولتون 1/1 .

وعلى ملعب ويستهام تقدم بيتر أوديموينجي بهدف لوست بروميتش من ضربة جزاء حصل عليها فريقه بعد تعرض ستيفين ريد لعرقلة من جانب لويس بوا مورتي قبل أن يدرك سكوت باركر التعادل لأصحاب الأرض. وتقدم ويستهام بهدف من ضربة جزاء سددها فريدريك بيكيون قبل أن يدرك بابلو ايبانيز التعادل للفريق الضيف مستغلا عرضية كريس برنت.

وقاد المدرب سام الارديس فريقه بلاكبيرن للفوز على نيوكاسل يونايتد 2/1 على ملعب سانت جيمس بارك. وتقدم مورتن جامست بيدرسن بهدف بلاكبيرن في الدقيقة الثالثة ثم تعادل اندي كارول لأصحاب الأرض قبل أن يحسم جاسون روبرتس الفوز لبلاكبيرن. وفاز أستون فيلا على بلاكبول في مباراة شهدت خمسة أهداف رائعة ، حيث تقدم ستيوارت دونينج لفيلا في الدقيقة 29 ثم عادل مارلو هاريوود النتيجة لبلاكبول.

وأضاف ناثان دلفونيسو الهدف الثاني لأستون فيلا وتبعه دودلي كامبيل بالتعادل لبلاكبول قبل أن يخطف جيمس كولينز هدف الفوز لأستون فيلا في الوقت بدل الضائع. وتعادل إيفرتون بعشرة لاعبين مع ضيفه بولتون ، حيث تقدم ايفان كلاسنيتش بهدف للفريق الضيف ثم تعرض مروان فيلاني للطرد قبل أربع دقائق على النهاية ولكن جيرمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوز تشيلسي وارسنال وتعادل مانشستر وليفربول بالدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
devmaster :: القروب الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: