devmaster
اهلا بزائرنا العزيز ندعوك للتسجيل في المنتدى


برامج-أفلام-اغاني-رياضة.....
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
الله لا إله إلا                والله أكبر               و لا حول و لا قوة الا بالله

شاطر | 
 

 الارقام القياسية تتهاوي امام كتيبة برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed



عدد المساهمات : 33
نقاط : 99
تاريخ التسجيل : 04/11/2010

مُساهمةموضوع: الارقام القياسية تتهاوي امام كتيبة برشلونة   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:41 pm


سيكون برشلونة حامل اللقب والمتصدر امام فرصة تحطيم الرقم القياسي المحلي لاطول سلسلة مباريات دون هزيمة عندما يواجه ضيفه ريال سوسييداد بعد غد الاحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

والمفارقة ان برشلونة يحمل الرقم القياسي السابق (20 مباراة على التوالي) حققه الموسم قبل الماضي عندما توج بثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري ابطال اوروبا.
ولم يذق فريق المدرب جوسيب غوارديولا طعم الهزيمة منذ المرحلة الثانية عندما فاجأه هيركوليس في عقر داره وتغلب عليه 2-صفر، قبل ان يحقق بعدها 17 انتصارا وثلاثة تعادلات في جميع المسابقات.
وكان غوارديولا بدأ مشواره التدريبي مع النادي الكاتالوني خلال موسم 2008-2009 بخسارة امام نومانسيا ثم تعادل مع راسينغ سانتاندر قبل ان يحافظ بعدها فريقه على سجله الخالي من الهزائم في 20 مباراة على التوالي، محققا رقما قياسيا محليا.
وقد يكون برشلونة في طريقه الى معادلة رقم قياسي اخر ايضا في عدد الانتصارات المتتالية (11 على التوالي) والتي حققها غوارديولا في موسمه الاول مع النادي كمدرب، لانه حقق حتى الان ثمانية انتصارات متتالية منذ تعادله مع كوبنهاغن الدنماركي في دوري ابطال اوروبا، وقد ينجح في معادلة هذا الانجاز قبل عطلة الاعياد في حال فوزه في مبارياته الثلاث المقبلة مع سوسييداد واسبانيول في الدوري واتلتيك بلباو في مسابقة الكأس المحلية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الارقام القياسية تتهاوي امام كتيبة برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
devmaster :: القروب الرياضي :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: